Wednesday 17 January 2018

15 - م - المتاجرة النظام


أكسل - 15M نظام التداول - ها، ستوش، تدي مرحبا زميل التجار، افتتاح لقد تم التداول منذ ما يقرب من 1 سنة الآن، و إم تعلم الكثير من نظام التداول رهيبة آخر على هذا الموضوع، وإدارة الأموال، والتجارة النفسية وغيرها .. لذلك ، والآن أنا واثق بما فيه الكفاية لخلق بلدي موضوع وتبادل نظام بلدي لك جميعا، ونأمل أن نظامي مساعدة الكثير من المتداول للحصول على أرباحهم، كوز من أفضل موضوع (بالنسبة لي) في هذا فف - سونيك R. نظام ، أتعلم و اجد أن شارينغ هو شارينغ. ثكس إلى سونيكديجاي. هذا هو نظام التداول الاتجاه وبسيطة بما فيه الكفاية .. وسوف تشيكينغ الاتجاه مع تدي، EMA34، و ها قبل دخول التجارة .. مع شمعة مغلقة أعلاه (طويلة) أدناه (قصيرة) EMA34. تدي أعلاه (طويل) رفع الصوت عاليا (قصيرة) 50، أبيض (طويل) أحمر (قصير) أه شمعة. وسوف نعرف ما هو الاتجاه، وسوف ندخل التجارة في أقرب وقت بوسيبل .. ولكن الشيء الأكثر أهمية هو حماية رأسمالنا، وسوف تتبع الأرباح بعد، لذلك سوف نقوم بتغيير سي لدينا إذا كنا تصل 10. 10. (انظر في الرسم البياني الثاني للسبب) كوز أتعلم الكثير من نظام سونيك R، استخدمت بعض المؤشرات لها .. المؤشر: - سونيك R. الرسم البياني بانيل - هيكين أشي - ستوش (8،3،3) - تدي ريد غرين قواعد هامة : - انتظر معبر ستوش، انتظر لكسر الشمعة أدناه 34EMA، إذا كنت تعتقد أن الشمعة ستغلق تحت 34EMA - تحقق تدي الأخضر وستوش - gt فتح الصفقة أور - دائما استخدام سي ونقل اور سي ليكون في 10 - أفضل الحصول على أي شيء من خسارة - فتح التجارة فقط في لو حتى لك - هذا ليس الكأس المقدسة (حتى استخدام إدارة المال اور) ولكن المقدسة بما يكفي لجعل النقاط - لقواعد مفصلة ش يمكن أن ننظر على الرسم البياني اقتراحي: هذا النظام عادة ما يكون 2-3 تب، إذا فتحت التجارة طويلة تحت المحورية اليومية، يجب أن يكون TP1 اور في المحورية اليومية، TP2 في Resistance1، و TP3 في المقاومة 2. استخدام اور مم لاتخاذ الربح اور. يمكنك أن تقول ثانكس لي عن طريق نشر تعليق في ملف التعريف الخاص بي، كوتفوشينغكوت لي في ملف التعريف الخاص بي أو تصنيف لهذا الموضوع هنا نذهب لقواعد مفصلة والأمثلة الرسم البياني .. الصور المرفقة (اضغط للتكبير) وهذا هو تبدو جيدة، بسيطة جدا جدا، إم القيام ببعض باكتستينغ وتبحث في الاجهزة الصوتية. وتبحث واعدة. شكرا للمشاركة. إم لا تزال تكافح في سوق الفوركس رغم ذلك، ولكن أنا الحصول على ثقة جدا في الآونة الأخيرة. ويبدو أن هذا النظام لتحديد إدخالات الصوتية بسهولة. يرجى حاولت استخدام 89EMA في هذا النظام. وكم من الوقت كنت تستخدم هذا النظام. لقد استخدام هذا النظام لمدة 1 شهر، حصلت على نقاط لطيفة حتى الآن .. ياب الأساسي هو من الإعداد الصوتية، وهذا هو السبب في هذا النظام في إندنتيال .. سوء آخر بلدي التجارة الحية قريبا هذا هو الإعداد لطيفة قبل لو، فقط ل مثال .. عادة ش لن تصل تب الخاص بك قبل لو. لذلك لما أرى، هذه التجارة سوف يكون فرصة جيدة ل إذا كنت لا تتبع قواعد لو واتخاذ التجارة لهذا تب واحد ينبغي أن يكون في DS3 تذكر لا فتح التجارة قبل لو، أنا آخر هذا الرسم البياني لإعطاء المزيد من الأمثلة الإعداد . إذا ش الحصول على هذا الإعداد بعد لو، انتقل لذلك .. نصائح. استخدام الرسم البياني على المقدمة لتسهيل النظر حيث أغلقت شمعة. على التجارة الحقيقية إذا ش الحصول على الإعداد لطيفة، انتظر شمعة لإغلاق وأدخل التجارة أو ش يمكن إدخال التجارة 5-10 ثانية قبل شمعة مغلقة. الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) نظام التداول بسيط في 1M، 5M، 10M، 15M، 30M، 1H الرسم أنا أعطي هنا بعض نظام التداول السهل جدا وهو دليل وسهلة جدا للتعامل معها. في البداية لاختيار اختيار استخدام 200 إما وأنا الحصول على مساعدة من 50 إما للتداول. دعونا نقول 200 إما يتزايد (وأيضا 50 إما) وبعد ذلك قررت أنني ذاهب لاتخاذ موقف طويل. وإذا كان العكس بالعكس ثم أنا ذاهب قصيرة. أنا ذاهب لاتخاذ موقف عندما 8 إما سوف يعبر 21 إما (لفترة طويلة) والعكس بالعكس لموقف قصير. وسوف أتداول عندما 200MA و 50EMA على حد سواء في تزايد ليس فقط 200EMA والعكس بالعكس. أنا أخذ موقف الشمعة المقبلة بعد المعبر مع ستوبلوس 20-30 نقطة. 5 و 10 إما ممكن بدلا من 8 و 21 إما للدخول في التجارة. الدخول هو أيضا جيدة مع مساعدة من ماسد ولكن أعتقد 8 و 21 هو أكثر قابلية للتطبيق. أنا باستمرار زيادة بلدي وقف الخسارة مع ارتفاع (لفترة طويلة) وانخفاض (قصيرة). دعونا آخر ارتفاع كان 120.300 في موقفي الطويل ثم أنا ذاهب لزيادة بلدي ستوبلوس في 120.000. هذا هو حقا عملية سهلة لمتابعة. بطيئة ولكن أعتقد أنه من الممكن تحقيق الربح مع هذا النظام. يرجى الذين هم حقا خبير في الترميز، وكتابة إي لذلك، ويرجى العودة اختباره لإطار زمني مختلف. أنا لست المبرمج ل MT4 ثناكس والتحيات. فكس: حقا. حتى اختبار بيك ذلك بالنسبة لك - ولكن ما ستعمل تفعل في الواقع أنا باستخدام هذه الاستراتيجية وهذه الاستراتيجية الاعشاب خارج نطاق التجارة، السوط، إشارة دخول كاذبة. وتبحث إطار زمني مختلف ليس من الضروري استخدام هذا النظام. قد يكون هذا سوف تفعل بعض الخير للشخص الذي هو على استعداد لتحقيق الربح في القليل ولكن في أساس الاتساق. وسأقوم بتحميل بعض التداول لي من وقت لآخر لإظهار فعاليتها. ثانكس والتحيات. شكرا لمشاركة النظام الخاص بك مشاركة قالب المؤشرات انضم إلينا تحميل ميتاتريدر 5 حقوق التأليف والنشر 2000-2016، MQL5 لت. MM مراجعة نظام تداول الفوركس تم إطلاق الواقع الفعلي 15M ماجيكال ما (إما 34) ضمن دليل Raghee8217s. تحتاج إلى توفير نفسك باستخدام المعرفة من دعم المقاومة (سر)، ترندلين (تل)، شمعدان، الرسم البياني تشكيل. تحقيق ه هل ل موست جميع التنمية سيكون العنصر الأساسي مع هذا الساحر ما. ح ح. ارتفاع العالي هل. ارتفاع منخفض ل. انخفاض ليرة لبنانية عالية. انخفاض منخفض انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا كل واحد منا الاستفادة من تف أكبر منذ دليل أو مسار كلما كنا شراء وبيع الفعلي 15M ساحر ما. يرجى إجراء دراسة دقيقة جدا من خلال الصفحة 1 لأن كل الفكرة الأساسية هي ضمن الصفحة 1. فقط خطر 2 8212 4 لكل صناعة. هذا هو حقا لحماية شخص من خلال أي نوع من الحالات ماك. بغض النظر عن البرنامج الذي تستخدمه، فإن إدارة النقد ستكون حاسمة نحو الإنجاز الفعلي. من أجل الشعور إدارة. في نهاية المطاف يتم تذكير لدينا ضمان ما وظائف تماما طوال الوقت المألوف اليوم، وظائف سيئة في جميع الأوقات غير العصرية اليوم. صناعة مظاهرة الفعلية ماما ضمان قبل أن تقرر صناعة الفعلي. I8217ll عرض أكثر من ذلك بكثير المثال كيفية النظر في نقطة الوصول الفعلية وأيضا سي لأن تكون أكثر نجاحا. تب هو في الواقع من الصعب أن تظهر منذ المؤشرات ليست قادرة على عرض حول الرسم البياني لهذا المحور، والمساعدة، والمعارضة التي سلمت حاليا. I8217ve الكثير من سبيل المثال، إلا أن الرسم البياني كان كذلك غير مرتب بعد أن كنت قد قبض على هذه الفترة الأخيرة. لذلك it8217s لا تنشر هذا التصاعدي منذ أن يكون قلقا it8217ll تسبب لك أكثر من ذلك بكثير خطأ. استعلامات شعبية: أفضل وضع ستوكاستيك الفوركس 4 ساعة الفوركس 15 دقيقة السعر العمل ماجيك استراتيجية الاختراق إيما 34 رسي الإعداد على الرسم البياني 15 دقيقة

No comments:

Post a Comment