Wednesday 24 January 2018

الانتقال من المتوسط الوزن التطبيق


مقياس سعيد اتباع نظام غذائي من الصعب بما فيه الكفاية. ولكن عندما كنت تعمل بجد، والقفز على نطاق، ورؤية عدد الذي هو أعلى من أمس حسنا، هذا ليس مجرد عادل مقياس سعيد ينعم الخاص بك الأوزان مقياس اليومية حتى تتمكن من الحصول على التنبؤات الثاقبة حول معدل فقدان الوزن الخاص بك، عندما ضرب أهدافك . الانضمام إلى مئات الآلاف من المستخدمين الذين يستخدمون مقياس سعيد لترويض مقياس كيف هو مقياس سعيد مختلفة مع غيرها من تطبيقات فقدان الوزن، لديك لتسجيل وزنك لعدة أسابيع قبل أن تتمكن من البدء في فهم مقدار الوزن الذي تفقده وعندما ضرب ضرب بعض الأوزان. ولكن إذا قمت بإدخال تلك الأوزان نفسها في مقياس سعيد، وسوف تستخدم الرياضيات يتوهم وراء الكواليس لتعطيك نظرة ثاقبة كيف بسرعة كنت تفقد الوزن وعند تحقيق أهدافك أيضا، كما تعلمون أن الشعور بخيبة الأمل عند خطوة على نطاق و واكتشف أنه على الرغم من مدى صعوبة كنت عملت، وزنك بالكاد تغيرت حسنا، سوف مقياس سعيد تساعدك على تغيير علاقتك مع الحجم، لأنك سترى خط الاتجاه الخاص بك تتحرك إلى أسفل، ببطء ولكن بالتأكيد، حتى عندما لن يتغير نطاق الخاص بك. لماذا يجب عليك استخدام مقياس سعيد عندما كنت فقدان الوزن، تحتاج كل الدافع يمكنك الحصول على مقياس سعيد هو مكملا مثاليا لنظام فقدان الوزن الخاص بك، وسوف تعطيك منظور جديد، إيجابي على الأشياء لإبقاء لكم دوافع عندما الذهاب يحصل الخام لا مزيد من الهضاب تغيير الطريقة التي تفكر في التقدم المحرز الخاص بك استخدام المتوسط ​​المتحرك خيارات تتبع التقدم لرؤية التقدم المطرد كل يوم انظر التقدم الحقيقي الخاص بك مقياس سعيد يستخدم الرياضيات متطورة لمعرفة الاتجاه الحقيقي للتقدم المحرز الخاص بك. يمكنك أن ترى ما كنت تفقد حقا كل أسبوع. مرة واحدة كنت تمكين مع المعرفة من التقدم الحقيقي الخاص بك، عليك أن تكتشف أن المقاييس السلطة فوق سوف تذوب بعيدا بطيئة وثابتة يفوز في سباق لديهم الكثير لانقاص كسر هدف فقدان الوزن الخاص بك إلى أهداف معلما الصغيرة الإضافية حتى تتمكن من التركيز على قصيرة الأجل، على المدى الطويل، أهداف قابلة للتحقيق الحفاظ على عينيك على الجائزة مقياس سعيد سيجعل التنبؤات حول ما تزن في المستقبل إذا كنت مواكبة الاتجاهات الحالية ترى ما عليك أن تزن قبل الأول من الشهر المقبل، كم أسابيع حتى ضرب وزن معين، أو ما تزن من قبل موعد خاص، مثل لم الشمل الطبقة. لها بسيطة، ولكن قوية أفضل تطبيقات تفعل شيئا واحدا، وأنها تفعل ذلك بشكل جيد. سوف مقياس سعيد تساعدك على تصور بسرعة التقدم المحرز الخاص بك في ضوء إيجابي، ولكن هذا لا يعني أنها ليست قوية. المصاحبة بين الأجهزة لديك فون و إيباد سعيد مقياس يعمل على حد سواء وتزامن تلقائيا بينهما. المصاحبة مع أبل الصحة هل لديك مقياس لاسلكي أو آخر تتبع الوزن التطبيق الذي مزامنة وزنك إلى التطبيق أبل الصحة سوف مقياس سعيد استيراد تلقائيا الأوزان الخاصة بك من أبل الصحة. (ملاحظة: أبل هيلث نوت أفايلابل أون إيباد) حماية إدخالاتك هناك بعض شخص فضولي في عائلتك هذا التطفل دائما على اي فون الخاص بك حماية ملف التعريف الخاص بك من أعين المتطفلين مع رمز المرور. البقاء إيجابيا من الصعب أن يشعر مكرسة عندما لم يزد حجم في الأسبوع. سوف مقياس سعيد تساعدك على تذكر أنك جعل التقدم، بغض النظر عن ما يحاول هذا الحجم خداع أن أقول لكم الحصول على مقياس المستخدمة ليكون مستبعد بالنسبة لي إذا لم أرى قطرة في الحجم، ولكن الآن صفقة لا كبيرة. وقد ساعد هذا التطبيق لي تطوير توقعات أكثر معقولية دون إيقاع لي. أحب ذلك عندما كنت ملتزمة كبيرة فقدان الوزن الهدف من السهل أن تصبح مثبطة عندما لا يبدو على نطاق يعكس الجهد الذي قمت به. هذا التطبيق، وذلك باستخدام المتوسطات المتحركة، يساعد حقا الحفاظ على معنوياتك حتى لأنه يظهر التقدم الحقيقي الخاص بك على منحنى سلس. سهلة الاستخدام وكبيرة لمساعدتك على فهم نمط وزنك. وقد توقفني عن الذعر، كما اعتدت، إذا رأيت مكسبا كما يظهر التقدم العام الخاص بك. أفضل التطبيق لدي. سهلة الاستخدام واحدة من أوضح تطبيقات إيف تأتي عبر. إذا كنت الشخص الذي يحصل طرقت من قبل يوم واحد صعودا إلى أعلى، ثم وهذا هو التطبيق بالنسبة لك. أقول على الاطلاق أي شخص والجميع حول هذا التطبيق. في أفضل التطبيق لتتبع الوزن. أعطال الهدف كبيرة. ويساعد حقا لي لا تحصل على تثبيط مع صعودا وهبوطا الطبيعي من فقدان الوزن. الحب الحب الحب. حقوق التأليف والنشر الجبهة جيب البرمجيات ليك، جميع الحقوق محفوظة هابي مقياس: فقدان الوزن المقتفي، التنبؤات، مخطط الاتجاه، وفقدان الدهون المدرب، حمية يوميات أمبير الرسم البياني الوصف حمية من الصعب بما فيه الكفاية. ولكن عندما كنت تعمل بجد، والقفز على نطاق، ورؤية عدد الذي هو أعلى من أمس حسنا، هذا ليس مجرد عادل وقتها لترويض مقياس سعيد مقياس ينعم الأوزان مقياس اليومية للتنبؤ فقدان الوزن الحقيقي الخاص بك. رؤية التقدم الحقيقي الخاص بك: مقياس سعيد يستخدم الرياضيات متطورة لمعرفة الاتجاه الحقيقي للتقدم المحرز الخاص بك. يمكنك أن ترى ما كنت تفقد حقا كل أسبوع. لا مزيد من بلاتيوس: استخدام المتوسط ​​المتحرك خيارات تتبع التقدم لرؤية التقدم المطرد كل يوم بطيء وجيد يفوز في السباق: لديك الكثير لانقاص كسر هدف فقدان الوزن الخاص بك إلى أهداف معلما صغيرة إضافية حتى تتمكن من التركيز على المدى القصير، يمكن تحقيقه أهداف تكملة الكمال: استخدام هذا التطبيق بالتزامن مع التطبيقات الشعبية الأخرى. إدخالات الوزن يمكن استيرادها تلقائيا من التطبيقات التي تدعم التصدير إلى التطبيق أبل الصحة، وسوف مقياس سعيد تصدير كل ما تبذلونه من الأوزان إلى أبل الصحة حتى تطبيقات أخرى يمكن رؤيتها. تخيل نجاحك: انظر التوقعات حول ما تزن في المستقبل إذا كنت مواكبة الاتجاهات الحالية الخاصة بك، وتعيين أهداف الالتزام لنفسك يعمل على جميع الأجهزة الخاصة بك: مزامنة بسلاسة بين اي فون الخاص بك وتطلب الشركة لذلك، فقد الوجبات الغذائية السابقة فشلت لأنك فقدت الدافع محاولة مقياس سعيد اليوم والانضمام الآلاف من المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق ل تامي مقياس ما الجديد في النسخة 4.4.2 مرحبا هذا هو الافراج عن علة الإصلاح. إيف تم تعقب قضية حيث مزامنة هالثكيت لا يمكن الاعتماد عليها، وأعتقد أنني أحسبت أخيرا بها. إذا كنت لا تزال تواجه مشاكل مزامنة هالثكيت، يرجى الاتصال بي. ستعرض بطاقة التقرير الأقدم الآن مقدار الوزن المفقود خلال الفترة. في السابق، لن تتضمن البطاقة الأولى ملاحظة حول مقدار فقدان الوزن بسبب عدم وجود بطاقة سابقة للمقارنة. عدد قليل من إصلاحات تحطم نادرة (بالنسبة للمستخدمين الذين بدأوا للتو فقط) إذا كنت في الأيام القليلة الأولى من استخدام التطبيق، قد ترى الخاص تتحرك المتوسط ​​القيم التحول. في الأيام القليلة الأولى، اعتدت على تهيئة متوسط ​​الجمود المتحرك الخاص بك مع المعدل الذي ارتكبته للفقدان. كان هذا غريبا لأنك يمكن أن تلتزم بفقدان 1 رطل في الأسبوع، وفي اليوم الثاني قد يقول أن متوسطك المتحرك انخفض حتى لو سجلت نفس وزن اليوم 1. لإصلاحه، الآن أستخدم طريقة حساب متوسط ​​مختلفة في الأيام القليلة الأولى التي تستند فقط على وزنك الإضافية. معرف الحب إذا كنت يمكن أن تترك مراجعة أو تحديث مراجعة سابقة (أنها إعادة تعيين مع كل إصدار). لقطات بسيطة وسهلة. وقد تم استخدام هذا التطبيق لمدة شهرين بإخلاص كل يوم. لماذا لأن لها سريعة وسهلة، وكذلك تحفيز. عندما كنت تعرف أنك قد تمسك خطة فقدان الوزن الخاص بك فإنه يمكن أن يكون مثبطا على خطوة على نطاق ونرى لكم حتى اثنين جنيه من اليوم السابق. هذا التطبيق يعرض متوسط ​​المتداول الخاص بك، لذلك يتيح لك معرفة ما هو الوزن الحقيقي الخاص بك هو حقا (على الرغم من صعودا وهبوطا صغيرة) وما سوف تكون في الواقع وزنها في الأسبوع المقبل أو نحو ذلك إذا كنت التمسك عادات فقدان الوزن الخاص بك. هذا التطبيق هو للتخصيص وحقيقة أنه يمكنك كسر هدفك الوزن في معالم صغيرة أو معلما كبيرا واحد عظيم. أنا استخدم الإعداد معالم قليلا وانها مجرد ضرب معلمي الثاني نحو بلدي النهائي فقدان الوزن الهدف من 60 جنيه. شكرا، المطور، لجعل التطبيق الرائع الذي يعمل في الواقع وسهلة الاستخدام جدا من السهل إدخال البيانات، عرض ممتاز وأخيرا، وهو التطبيق الذي يجعل إدخال الماضي وزنه سهلة سهلة، والتي تعرض البيانات بطريقة ذات مغزى لقد تم السوبر بالإحباط مع تطبيقات العد السعرات الحرارية التي تجعل من الصعب وتستغرق وقتا طويلا لإدخال البيانات التاريخية. بالنسبة لي هناك شيء أكثر تحفيز من النظر في الرسوم البيانية من تقدمي. رؤية الاتجاهات من مختلف وجهات النظر. السنوي، الموسم، أسبوعيا، شهريا. يساعدني على تحقيق مزيد من التقدم. لقد وجدت تطبيقات أخرى لا تعرض البيانات في أكثر من طريقة واحدة على نحو فعال، وتطبيقات تجعل من الصعب جدا لإدخال وحفظ البيانات التاريخية. ليس هذا التطبيق أنا أحب وضع دخول متعددة أحب المتوسط ​​المتحرك. أنا أحب التطبيق يسألني إذا كنت تريد معالم بلدي تقسيمها إلى أرقام مستديرة. وكان هذا التطبيق فري مصممة بعناية. عمل جيد. شكرا لكم. مثالية بالنسبة لي يمكن أن يكون لك من قبل أدس هي معرفة أنا لا أتذكر ما دفعته لهذا ولكن. بعد استخدامه لمدة 2 أشهر الماضية أنا أوصي به بالتأكيد. جزء الرسم البياني من الشاشة الرئيسية التي تعرض الأوزان السابقة كنقاط المحيطة بالمتوسط ​​المتحرك، فضلا عن العديد من الطرق الأخرى التي التواصل بيضوي التقدم العام بلدي هو في كلمة واحدة. رائع. صحيح أنه في الأيام ال 60 الماضية لقد فقدت عموما لقد فقدت 9 رطلا. بالطبع تقلب وزني صعودا وهبوطا. على الرغم من أن هذا البرنامج أستطيع أن أرى أنني كنت على نحو ثابت كوتوموفينغكوت الاتجاه الصحيح. أفضل جزء عن ذلك بالنسبة لي هو لا أجد أنه يهدد التفاعل مع. والتفكير الذنب وغيرها من العواطف المرتبطة المحيطة فقدان الوزن. هو مقياس سعيد جدا -). أستطيع أن أقترح ذلك. اتمنى لك الافضل. العملاء أيضا بوثابي مقياس: بسيط فقدان الوزن المقتفي مع المتوسط ​​المتحرك اليومي خط ترند للآيفون الناشرون الوصف من جيب الجبهة البرمجيات: اتباع نظام غذائي من الصعب بما فيه الكفاية. ولكن عندما كنت تعمل بجد، والقفز على نطاق، ورؤية عدد الذي هو أعلى من أمس حسنا، هذا ليس مجرد وقت عادل لترويض مقياس سهابي ينعم من الأوزان مقياس اليومية للتنبؤ فقدان الوزن الحقيقي الخاص بك. رؤية التقدم الحقيقي الخاص بك: مقياس سعيد يستخدم الرياضيات متطورة لمعرفة الاتجاه الحقيقي للتقدم المحرز الخاص بك. يمكنك أن ترى ما كنت تفقد حقا كل أسبوع. لا مزيد من بلاتيوس: استخدام المتوسط ​​المتحرك خيارات تتبع التقدم لرؤية التقدم المطرد كل يوم بطيء وجيد يفوز في السباق: لديك الكثير لانقاص كسر الخاص بك فقدان الوزن الهدف إلى صغيرة، أهداف تدريجية إضافية حتى تتمكن من التركيز على المدى القصير، يمكن تحقيقه أهداف تكملة الكمال: استخدام هذا التطبيق بالتزامن مع التطبيقات الشعبية الأخرى. إدخالات الوزن يمكن استيرادها تلقائيا من التطبيقات التي تدعم التصدير إلى التطبيق أبل الصحة، وسوف مقياس سعيد تصدير كل ما تبذلونه من الأوزان إلى أبل الصحة حتى تطبيقات أخرى يمكن رؤيتها. تخيل نجاحك: انظر التوقعات حول ما تزن في المستقبل إذا كنت مواكبة الاتجاهات الحالية الخاصة بك، وتعيين أهداف الالتزام لنفسك يعمل على جميع الأجهزة الخاصة بك: مزامنة بسلاسة بين اي فون الخاص بك و إيبادسو، وقد فشل الوجبات الغذائية السابقة لأنك فقدت الدافع محاولة مقياس سعيد اليوم والانضمام الآلاف من المستخدمين الذين يستخدمون هذا التطبيق ل تامي مقياس ما الجديد في هذا الإصدار: 4.3.1: إصلاحات الشوائب الطفيفة 4.3: مرحبا الجميع هذا الإصدار يضيف الترجمات. إذا كانت اللغة الإنجليزية ليست لغتك الأم، حصلت على غلافها أيضا في هذا الإصدار: إضافة سريعة: إذا كان اي فون الخاص بك يدعم 3D اللمس (اي فون 6S أو فون 6S زائد)، يمكنك الضغط باستمرار على أيقونة مقياس سعيد لمعرفة وزنك في لمحة أو القفز مباشرة إلى إضافة شاشة الوزن اضغط على زر علامة التبويب ملخص للتمرير إلى البطاقة التالية. (تغيير صغير، ولكن إيف كان يتمتع بها.) فقدت أكثر من 100 الآن كنت لا تزال ترى العشرية بو. شاهد كل الميزات الجديدة راكو إضافة تقييمك لقد قمت بتسجيل الدخول. الرجاء تقديم تقييمك ل هابي سكيل: بسيط فقدان الوزن المقتفي مع المتوسط ​​المتحرك اليومي خط الاتجاه شكرا لك على تقديم الاستعراض الخاص بك، لاحظ أن تقديمك قد لا تظهر على موقعنا مباشرة. تحديث المراجعة منذ أن قدمت بالفعل مراجعة لهذا المنتج، ستتم إضافة هذا الإرسال كتحديث لمراجعتك الأصلية. نشكرك على إرسال تحديث إلى مراجعتك، لاحظ أن تقديمك قد لا يظهر على موقعنا مباشرة.

No comments:

Post a Comment